أخبار عاجلةاسليدر

كاتبة سعودية لصاحبة تصريح لو طلب سلمان ابو الهول اوالاهرامات حنديله”لاتشحتى بعلم بلادى”

احجز مساحتك الاعلانية

سمير صبرى

نشرت الكاتبة السعودية  منال القصيم  على صفحة التواصل الإجتماعي ” فيس بوك ” تعليقا على  “منى” – المرأة التي حملت علم السعودية وقالت انها تريد منح الأهرامات وابوالهول للملك سلمان – وقالت “القصيم”: العلم السعودي لو سمحتى يا هانم .. ؟!!! علم بلادي ليس موضوعا للمتاجرة او ل ( كيد النسا )؟!

كنت قد عزمت على عدم الكتابه لظروف الامتحانات ولكن منظر احدى ( حمقاوات ) السيسي وهي تحمل علم بلادي السعودية وتتفاخر بموضوع الجزر مستفز !

وعلى طريقة ( كايده العذال انا من يومي ) تقول وبـ ( كيد ) للمعارضين : الجزر مصرية واحنا اديناها للسعودية ..و لو طلب الملك سلمان ابو الهول اوالاهرامات حنديله ؟!!!!

سبحان من زينك بالحكمة وفصل الخطاب !. شكرا على الكرم الحاتمي يابنتي لان بلادي بغنى عنه ! .. هذا الكرم الذي كان يفترض ان يمنحه رئيسكم لاهل غزة الاقرب لكم والمحاصر على حدودكم !

او على الاقل ومن باب اولى ان تحل بركاته على ابناء شعبه المنكوب به ! الم تجدي غير العلم السعودي ووهذا الاسلوب الغريب كموضوع للمكايدة والمتاجرة والشحاته ؟!!!

وكانك بالعلم السعودي ( مأجرة ولد صغير وتشحتين فيه بالسيدة زينب ) !!!! ماله لزوم ولا معنى في مناسبة يفترض انها مناسبة وطنية لايرفع فيها غير علم الوطن ! منظرك بصراحة مهين ومضحك ومستفز لنفسك ولبلدك .. لكن اذا كان ( اراجوزهم ) هو مثال ( الهطل ) فلا تسل عن حال عبيده !!!!

رئيس التحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى